العصر الذهبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف تجوزت ستي وستك

3 مشترك

كيف تجوزت ستي وستك Empty كيف تجوزت ستي وستك

مُساهمة من طرف الوالي سامو 2010-03-04, 12:17 am

-كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟

قصة حب فيها تطووور

سنه 1950– و قبل بكتيييير, بتييجي الام لابنتها -وأكيد واسطة من ابوووها - وبتخبرها الاسبووع الجاي عرسك' مبروووك '.

سنه 1960- بتيجي الام للبنت وبتحكيلها: ابن عمك طلب ايدك من ابوكي ووافق ريتو الف مبروك, ابن العم بده ينزل بنت العم عن الفرس.

سنه 1970- واخيرا حرية الاختيار الام ابن فلان تقدملك موافئه ولا لا والبنت صارت تدلع وبتقول : ' لا لسا صغيره ' < سبحان مغير الاحواااال >> .

سنه 1980- هوب هوب هوب البنت صارت تسأل اصلوو وفصلوو وشو بيشتغل و عن حالته الماديه وابن مين بيكون ... وبعد كل هذه الاسئله والكل مستنى في الجواب موافقه ؟ لا مش ملائم الي بعدين بعدين كبير عليي ... كبير يعني مو حلووو بالعربي افهموااا.

سنه 1990- اووووووووووووووف البنت بتطلب تقعود مع العريس وتتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر موموافقه بدها تتعلم اسفه شفلك غيري.

سنه 2000- لولولولولوليييييش البنت بتحكي لاامها حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين...وحتى اذا مش موافقين بدي ياه يعني بدي ياه

سنه2001 – انا بحبك ومستعد اتجوزك موافقه ؟انا بحترمك متل خيي واكتر بس انا مرتبطه...<>

سنه 2007– بابا بابا .... اليوم خطبتي لا تطلع من البيت اوكي , يكتر خيرا خبرته قبل بكم ساعه

سنه 2010– بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم احكي لعمامي واعزم صحابك كللون اي ...<< وكبرنا يا بيي وكبرت فينا الايام... المسؤوليه كبرت معانا وكبرت الاحلام >>

سنه 2015– بابا بدي اعرفك فادي , فضل , رامي ولادي... ليش انتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟ يييييييي عا عقلي شو اني مابفهم كيف نسيت احكيلك !!! <>
الوالي سامو
الوالي سامو
عضو جديد

ذكر

كيف تجوزت ستي وستك Empty رد: كيف تجوزت ستي وستك

مُساهمة من طرف محمد 2010-12-16, 11:54 am

شكراً إلك على هل الموضوع بس ممكن طلب عام 2020 شو بدو صير Question
محمد
محمد
مـديـر الموقـع

ذكر

كيف تجوزت ستي وستك Empty رد: كيف تجوزت ستي وستك